رئيس التحرير : مشعل العريفي

على متنها 188 راكباً.. شاهد: الفيديو والصور الأولى لحطام الطائرة الإندونيسية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: بثت وسائل إعلام عالمية، الصور الأولى ولقطات الفيديو من موقع تحطم طائرة ركاب إندونيسية من طراز "بوينج 747"، تابعة لشركة "ليون إير"، والتي تحطمت في البحر أثناء رحلة من جاكرتا إلى مدينة بانكال بينانج في جزيرة سومطرة، وعلى متنها 188 راكباً بينهم 178 راكباً بالغاً وطفل ورضيعان وطياران وطاقم مضيفين مكوّن من خمسة أفراد.
ووفقا لموقع "سكاي نيوز": إنه لم تمرّ دقائق معدودة على انطلاق الرحلة "JT 610" التابعة لشركة طيران ليون إير الإندونيسية؛ حتى وقعت الفاجعة بتحطم الطائرة في البحر، الاثنين.
وانطلقت الرحلة في الساعة 6:20 صباحاً من مطار العاصمة الإندونيسية جاكرتا متجهة إلى مطار بانغكال بينانغ، المدينة الواقعة في الشمال، والتي كان من المقرر الوصول إليها الساعة 7:20 صباحاً؛ أي في غضون ساعة.
وقال مسؤول بشركة الطاقة الحكومية بيرتامينا: إن حطاماً يُعتقد أنه من الطائرة ويشمل مقاعد الطائرة، عُثر عليه بالقرب من منشأة تكرير بحرية في بحر جاوة.
وأفاد رئيس وكالة البحث والإنقاذ محمد سيوجي، بأن حطاماً عُثر عليه قرب المكان الذي فقدت فيه الطائرة الاتصال بمسؤولي الملاحة الجوية على الأرض. وأضاف سيوجي في مؤتمر صحفي: "لا نعلم ما إذا كان هناك أي ناجين".








arrow up